الرئيسية> من نحن> تاريخ LandGlass
من نحن
/التعريف بشركة
/فكر الشركة
/تاريخ LandGlass
/البحث والتطوير
/شهادة المنتج

بعض عملائنا

Project & Case

اتصل بنا

contact us
  • العنوان: بناء غوانغجيان, رقم 12، طريق انغتشنغ, مدينة لويانغ, الصين.
  • الرمز البريدي:
  • البريد الإلكتروني:
  • الهاتف:
  • الفاكس:

تاريخ LandGlass

فبراير. 01. 2007
أطلقت لاندجلاس في 1 فبراير, 2007, فرن تقسية الزجاج المتواصل. والذي كان قادراً على مراقبة الحرارة بشكل دقيق داخل الفرن عبر نظام التسخين المكثف, وقد لقي هذا الفرن نجاحاً في الأسواق.
يناير. 01. 2008
طورت لاندجلاس فرن تقسية الزجاج المزدوج بنجاح. والذي يمكنه الاستفادة بشكل كامل من تقنية التسخين الحمل الحراري القسري ومن تقنية التسخين بالإشعاع الحراري, وذلك وفقاً لمواصفات الزجاج ولمتطلبات التقسية المختلفة. وعبر تحسين عملية التسخين والتقسية عبر الدمج بين تقنيتي التسخين اعتماداً على مناطق التسخين المتعددة داخل الفرن, وقد لقي هذا الفرن ترحيباً في الأسواق.
أكتوبر. 08. 2009
أطلقت لاندجلاس أفران تقسية الزجاج المتواصلة عبر التسخين بالحمل الحراري القسري في الأسواق. وبالإضافة إلى تميزه بكمية الإنتاج الكبيرة, فقد تميّز هذا الفرن بمعالجة الزجاج ذز الزخرفة الدائمة, والزجاج عالي الشفافية والزجاج منخفض الانبعاثات وزجاج الأجهزة المنزلية. بدأت لاندجلاس أيضاً بالمرحلة الأولى من مشروع مصنعها الجديد على طريق مودان, في منطقة ليلونغ الصناعية. وتوفر المرحلة الأولى من المشروع مساحة تخزين كبيرة للمواد وقطع الغيار وتوفر خدمة قطع الغيار للطوارئ. كما أنه يدفع نوعية الإنتاج وجودته إلى مستوى أعلى
أبريل. 04. 2011
وفي الـ 26 من أبريل, حصلت لاندجلاس على براءة اختراع لفرن تقسية الزجاج بالتسخين عبر الغاز. وعبر الجمع بين تقنية التسخين المتقدمة هذه وتقنية الحمل الحراري القسري, استطاع هذا الفرن أن يقلل من تكلفة التسخين بشكل كبير, وإيجاد مصدر آخر للطاقة المستخدمة في أفران تقسية الزجاج بعد أن كانت محصورة بالتيار الكهربائي.
وفي 26 يونيو, بدأت لاند جلاس بـ "مشروع تصنيع معدات الزجاج الجديدة" في المنطقة الصناعية في ييلو, في مدينة لويانغ. وكان ذلك هو الخطوة الأولى في مرحلة لاندجلاس الجديدة للتطوير.
وفي 16 آغسطس, أطلقت لاندجلاس فرن تقسية الزجاج المقوّس ثنائي الانحناء لتلبية متطلبات السوق, واعتمد هذا المنتج على تقنية التحكم بالتبريد بشكل آلي وتقنية التشكيل الآلي, مما يمكنه من تشكيل الزجاج بأصغر انحناءات مطلوبة وبجودة عالية. وأدى نجاح هذا المنتج إلى دخول لاندجلاس إلى عصر جديد.
أبريل. 2012
أطلقت لاندجلاس فرن تفسية الزجاج ذو الانحناء المتغير في الأسواق, ولقي استحساناً جيداً. وتم في هذا الفرن فصل قسم الصب والتبريد عن بعضهما, مما منع وجود أي حركة آلية أثناء عملية الانحناء والتقويس,مما يضمن الدقة العالية للزجاج أثناء التكرار.
وفي نوفمبر, حصلت لاندجلاس على الجائزة الذهبية لبراءات الاختراع بتصميمها الخاص لفرن تقسية الزجاج المسطح والمقوس معاً. وبذلك أصبحت أول مؤسسة تفوز بشرف الحصول على هذا التكريم في قطاع معالجة الزجاج وتصنيعه.
نوفمبر. 2013
وفي نوفمبر 2013, حصلت لاندجلاس على الجائزة الذهبية الثانية لفرن تسخين الزجاج بالحمل الحراري, مما جعل لاندجلاس المؤسسة الوحيدة في مقاطعة هينان تحصل على هذه الجائزة في 2013. وتمثل الجائزة الذهبية لبراءات الاختراع في الصين, أعلى تكريم يمكن الحصول عليه في الابتكار التقني. وبحصولها على الجائزة في 2012 أيضاً, كانت لاندجلاس أول شركة تحصل على هذا التكريم على التوالي في مقاطعة هنان.
فبراير. 2014
وفي فبراير 2014, أصبحت لاندجلاس قاعدة أبحاث رائدة لأبحاث ما بعد الدكتوراه الجامعية. وتم عقد مؤتمر العمل في مقاطعة هنان, وحصلت على العديد من الجوائز لإنشاء محطة أبحاث جديدة في مركزها في تشنغنشو في فبراير 2014. وبعد العديد من الاختبارات وآراء الخبراء والموافقات من لجنة إدارة الأبحاث ما بعد الدكتوراه ووزارة الموارد البشرية والضمان الاجتماعي, حصلت شركة لاندجلاس المحدودة على شهادة كونها تمثل قاعدة أبحاث مابعد الدكتوراه بشكل رسمي.
أبريل. 2015
في عام 2015، قدمت شركة لاندجلاس سلسلة أفران تقسية الزجاج بالحمل الحراري القسري الجديدة كلية CycloneTM، والتي حققت تحسنا كبيرا فيما يتعلق بجودة المنتج والإنتاجية وتوفير الطاقة والتحكم الذكي والاتصال اللاسلكي.
فبراير. 2016
لقد طُرح زجاج LandVac، الزجاج المقسى العزول بالتفريغ تمامًا في السوق في مارس عام 2016 وذلك بعد أن خضع لاختبارات مكثفة بعد ثماني سنوات من البحث والتطوير، وهو يلبي تمامًا كافة معايير السلامة المتعلقة بالزجاج في الاستخدامات المستقلة دون الحاجة إلى التصفيح.
يونيو. 2017
لقد حصلت شركة LandVac، في عام 2017، على شهادات مختلفة من الهيئات الرسمية الدولية. وعلاوة على ذلك، فقد نجح مركز الإنتاج بشركة LandVac في الحصول على شهادة نظام الجودة ISO9001، وتم اعتماده من قبل مجلس SGCC الأمريكي. وتؤكد جميع هذه الشهادات على خضوع عملية الإنتاج للرقابة الدقيقة وبالتالي ضمان الجودة العالية لجميع المنتجات.

Home> About Us> LandGlass History
About Us
/LandGlass Profile
/Corporate Culture
/LandGlass History
/R & D
/Product Certification

Project & Case

Project & Case

Contact Us

contact us
  • Address: Guangjian Building, No.12 – Wangcheng Road, Luoyang, China
  • Zip Code:
  • Email:
  • Phone:
  • Fax:

LandGlass History

Feb. 1, 2007
Feb1, LandGlass brought out a continuous glass tempering furnace. Capable of executing an accurate temperature control in the furnace through a matrix-arrayed heating system, the furnace has been marketed successfully.
Jan. 1, 2008
LandGlass successfully developed the combined glass tempering furnace. It can make full use of forced convection heating technology and radiation heating technology according to different features and tempering requirements of glass. By optimizing the heating and tempering process through combined heating based on multiple heating areas and modes, the furnace is warmly welcomed in the market.
Oct. 8, 2009
LandGlass introduced forced convection continuous glass tempering furnace to the market. Besides the large volume of productivity, the furnace also has its obvious advantage when tempering kinds of screen printed glass, extra white glass and Low-E glass for household appliances.Phase I project of LandGlass new factory along Mudan Road, Luolong Industry Cluster District was put into operation; Phase I project provides more space for material and spare part storage and improves the capacity of receiving intensive orders and offering emergency spare parts. Moreover, it pushes the management of production and quality of LandGlass to a higher level.
April. 4, 2011
On April 26, LandGlass developed the patented gas heating glass tempering furnace. By combining advanced combustion technology and forced convection technology, this new type of furnace remarkably reduces the heating cost and brings another energy source to those glass processors who are limited by electric supply.
On June 26, "LandGlass New Glass Equipment Industrialization Project" in Yiluo Industrial Park, Luoyang City is commenced with opening ceremony. It marks that LandGlass steps into a new period of its development.
On August 16, To meet the market demand, LandGlass developed more intelligent double curvature bent glass tempering furnace, which adopts automatic-adjusted chiller technology and molding technology and can shape glass with smaller curvature and more sophisticated glass. With the success of this kind of furnace, LandGlass ushered in a new era.
April, 2012
LandGlass launched into market its single curved variable curvature bent glass tempering furnace and received rave reviews. The molding section and quenching section of this furnace are separated so that There is no movement in bending mechanism during bending process, which ensures the glass accuracy and repeatability,
In Nov. LandGlass, with its appearance design patent of flat & bending tempering furnace, has been granted the Gold Award. Thereby, it becomes the first enterprise to win the honor in glass deep-processing industry as well as in China.
Nov. 2013
In Nov. 2013, LandGlass’s “convection glass heating furnace” patent was granted China Patent Gold Award, Making LandGlass the only enterprise in Henan Province to get this award in 2013. China Patent Gold Award represents the highest honor in technology innovation. LandGlass was already granted the 14th patent gold award in 2012, making it the first enterprise in Henan province to win such an honor consecutively.
Feb. 2014
In Feb. 2014, LandGlass became a postdoctoral research base in Henan. The postdoctoral working conference of Henan State and award ceremony for the new establishment of a Postdoctoral Station and Postdoctoral Research Base is held in Zhengzhou on February 26th, 2014. After many rounds of selections, expert reviews and approvals by the Henan Postdoctoral Administration Committee and the Department of Human Resources and Social Security of Henan State, LandGlass Technology Co., Ltd. has been awarded as a Postdoctoral Research Base.
April 2015
LandGlass launched the brand-new Cyclone series glass tempering furnace in April 2015, another great breakthrough in glass processing industry.
March 2016
Having undergone extensive tests after eight years of R&D, LandVac, the fully tempered vacuum insulated glass was put into market in march 2016, which fully meets safety glass standards in stand-alone applications with no need for lamination.
June 2017
In 2017, LandVac got various certifications from international authoritative bodies. Moreover, LandVac production center has successfully passed the ISO9001 quality system certification, and has been certified by U.S. SGCC. All these certifications assure you that the production process is under precise control and that all the products are of high quality.